16 أكتوبر 2022
خدمية
1,224 مشاهدة
افتتح وزير الكهرباء عادل كريم امس محطة بابل التحويلية بقدرة 400 KV...وذكر بيان لوزارة الكهرباء أن عن "الوزير عادل كريم قوله ان محطة بابل التحويلية 400 kv ذات الجهد الفائق ستحقق استقرارية عالية للشبكة الكهربائية في الفرات الأوسط..
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع