24 أكتوبر 2022
اجتماعية
1,766 مشاهدة
أعلن معاون مدير دائرة بلدية الفلوجة للشؤون الخدمات محمد شكر الدليمي وجود ما سماه ايادي عبثية اقدمت على حرق موقع الطمر الصحي في ناحية الصقلاوية .
واضاف ان "فرق الدفاع المدني هرعت الى مكان الحادث وتمكنت من اخماد الحريق الذي استمر لساعات طويلة وتسبب بانبعاث دخان ذو رائحة كريهة وابخرة سامة ادت الى تسجيل حالات اختناق لعدد من المواطنين بيهم نساء واطفال وكبار بالسن.
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 4 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ أسبوع
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين