23 نوفمبر 2022
خدمية
1,469 مشاهدة
أطلقت وزارة التجارة أمس مشروع خدمات المنصة الالكترونية في دائرة تسجيل الشركات وربطها مع بوابة أور الالكترونية وبداية العمل بمشروع التحول الإلكتروني في نظام العمل من الورقي إلى الإلكتروني في إنجاز المعاملات.
جاء ذلك في بيان لوزارة التجارة نقلاً عن مدير عام الدائرة مجاهد العيفان، مبينا ان القرار جاء استناداً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتحول الإلكتروني وتبسيط الإجراءات امام المواطنين.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع