28 نوفمبر 2022
اجتماعية
1,429 مشاهدة
أصدرت وزارة التربية، اليوم الاثنين، بياناً بشأن طلبة القرى والأرياف.
وذكرت الوزارة، في بيانتابعته اذاعة الروضة الحسينية،أنها "تعلن موافقتها على استثناء الطلبة من شرط العمر وبفارق سنة واحدة للاستضافة من المدارس المسائية إلى المدارس الصباحية وللمراحل الدراسية جميعها، للطلبة الساكنين في القرى والأرياف البعيدة عن مراكز المدن؛ التي لايوجد فيها مدارس مسائية في مناطقهم وللحالات المرضية ، للعام الدراسي 2022 – 2023".
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ 3 أيام
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين