18 ديسمبر 2022
خدمية
1,308 مشاهدة
دعت لجنة الزراعة والمياه النيابية الى إعادة العمل في محطات وشبكات تصفية مياه الصرف الصحي من اجل عدم اطلاقها بشكل مباشر في الأنهار، مضيفة ان تفعيل هذه المحطات سيساهم في مواجهة ازمة الجفاف التي يمر بها العراق.
وقال رئيس اللجنة ثائر الجبوري، إن "إعادة العمل في تصفية مياه الصرف الصحي قبل اطلاقها مباشرة في الأنهر سيساعد بنسبة لا يستهان بها في مواجهة ازمة الجفاف والتصحر التي اضرت بالعراق كثيرا.
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع