06 يناير 2023
خدمية
1,355 مشاهدة
أعلن عضو فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي أبو علي الكوفي عن انجاز فريق الجهد الخدمي الحكومي اعماله في 14 منطقة محرومة في بغداد.
وقال الكوفي، إن "الحكومة تضع بناء القدرات الإدارية والمؤسسة وإصلاح البنية التحتية الفاعلة، نصب أعينها تنفيذاً لبرنامجها الحكومي، مبينا ان بعض المناطق وصل نسبة الإنجاز فيها اكثر من 50 بالمئة" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع