10 يناير 2023
خدمية
1,390 مشاهدة
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً للجهد الخدمي والهندسي.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، ان "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يرأس اجتماعاً للجهد الخدمي والهندسي".
وأضاف أن "ذلك جاء لمتابعة سير الأعمال وتقدُّم التنفيذ في المشاريع الخدمية التي جرت المباشرة بها".
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع