26 يناير 2023
خدمية
1,595 مشاهدة
باشرت المواكب الحسينية اعمالها بنصب الخيام على طريق سير الزائرين المتوجهين صوب مدينة سامراء المقدسة للمشاركة بإحياء ذكرى إستشهاد الامام علي الهادي عليه السلام.
وقال مسؤول هيئة المواكب الحسينية في قضاء الدجيل علي الحيدري لمراسل إذاعتنا ان "اكثر من الف موكب نصبت على الطريق العام بين العاصمة بغداد ومدينة سامراء المقدسة لتقديم مختلف الخدمات للزائرين الى جانب كون تلك المواكب محطات استراحة للوافدين للمدينة سيرا على الاقدام" استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع