26 يناير 2023
خدمية
1,508 مشاهدة
قال قائم مقام مدينة سامراء المقدسة بكر السامرائي ان "جهود جميع الدوائر الخدمية مستنفرة لتقديم افضل الخدمات للزوار الوافدين اليوم الى المدينة لإحياء ذكرى إستشهاد الامام علي الهادي عليه السلام.
وأضاف السامرائي في تصريح خاص بإذاعتنا ان "هناك تعاون كبير بين العتبات المقدسة ودوائر المحافظة والقوات الامينة لانجاح الزيارة" استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع