20 نوفمبر 2011
العراقية
2,851 مشاهدة
11091313ASEM-JIHAD.jpg
اعلن الناطق الرسمي باسم وزارة النفط عاصم جهاد ان وزارته ستوقع الاحد المقبل العقد النهائي لتأسيس شركة غاز البصرة مع شركتي شل الهولندية وميتسوبيشي اليابانية.
وكان وكيل وزارة النفط احمد الشمري اعلن ان العراق سيحصل على واردات من بيع الغاز المصاحب لحقول نفط الزبير والرميلة وغرب القرنة بقيمة 31 مليار دولار على مدى 25 سنة.
واشار الى ان ان طاقة المشروع الفعلية سوف لا تقل عن (1700) مليون قدم مكعب قياسي يوم.
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 3 ساعات
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 4 ساعات
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 5 ساعات