02 يوليو 2024
اجتماعية
1,186 مشاهدة
اعلنت محافظة بغداد وضع خطة عمل بثلاث مراحل لمعالجة ظاهرة تسرب الطلبة من المدارس.
وقال المحافظ عبد المطلب العلوي لدى ترأسه اجتماع اللجنة المختصة بمكافحة التسرب المدرسي ان "الاجتماع ناقش الدراسة وخطة العمل التي عرضت من قبل ممثل منظمة اليونسيف لظاهرة التسرب وشرح وافٍ عن الأسباب وتقديم المعالجات لها " استمع . . .
من جانبها/ بينت رئيسة لجنة التربية في مجلس محافظة بغداد تيسير القيسي: ان الاجتماع شخص عددا من المشاكل التي تؤدي الى تسرب الطلبة من المدراس ووضع الحلول المناسبة لها خلال الأيام القادمة" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
الصم والبكم يشاركون بإحياء ليالي محرم في ذي قار
اجتماعية
منذ يومين
من ذاكرة المثنى.. الشيخ ياسين الرميثي سيرة قصيدة قاومت الظلم...
اجتماعية
منذ 6 أيام
هيئة الحماية الإجتماعية .. رواتب الموظفين وإعانات الحماية ال...
اجتماعية
منذ أسبوعين