13 أغسطس 2024
المحلية
991 مشاهدة
اعلن مصرف الدم الرئيس بدائرة صحة محافظة كربلاء المقدسة وضمن استعداداته لزيارة أربعينية الامام الحسين عليه السلام عن جمعه أكثر من ثلاث الاف ومئتين وخمسين قنينة دم.
وقال مدير المصرف الدكتور قيس رشيد لمراسل اذاعتنا ان المصرف بحاجة الى المزيد من قناني الدم وذلك لسد حاجة المرضى المُصابين بالثلاسيميا واللوكيميا فضلا عن مواجه الحالات الطارئة.
واضاف الدكتور رشيد ان منتسبي مصارف الدم بمحافظة كربلاء المقدسة باستنفار كامل وذلك لتقديم الخدمة لزائري الامام الحسين عليه السلام" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين