الاجهزة الامنية في كربلاء تحرر مختطفا بعد وقت قصير من اختطافه وبغداد تعتقل ارهابيا قبل الشروع بتنفيذ جريمته..

5d10c8ae1bd28.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:7666

11120417AMNEYA.jpg

حررت الاجهزة الامنية في كربلاء شخصا مختطفا بعد وقت قصير من اختطافه من منطقة الاسكان والقت القبض على الخاطفين.

ونقلت مصادر لوكالة نون ان مجموعة تقل سيارة نوع شوفرليت قامت باختطاف شخص يعمل في صيدلية في منطقة الاسكان ولكن الاجهزة الامنية بالمحافظة تمكنت بعد ربع ساعة من القاء القبض على الخاطفين وتحرير الشخص المختطف في منطقة حي السلام.

وفي العاصمة بغداد\ أعلنت قيادة عمليات بغداد اعتقال انتحاري يرتدي حزاماً ناسفاً ويقود سيارة مفخخة أثناء محاولة استهداف زوار عاشوراء شمال بغداد.

وقال المتحدث باسم القيادة اللواء قاسم عطا في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من الفرقة التاسعة في الجيش اعتقلت، مساء الجمعة مسلحاً يرتدي حزاماً ناسفاً أثناء قيادته سيارة مفخخة في منطقة شاطئ التاجي شمال بغداد، في محاولة لاستهداف زوار عاشوراء في منطقة الكاظمية".

وأضاف عطا أن "عملية الاعتقال استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة"، مشيرا إلى أن "القوة نقلت المعتقل إلى أحد مراكز الاحتجاز الأمني".

وشهدت بغداد، الجمعة مقتل خمسة أشخاص بينهم قائد صحوة التاجي وإصابة خمسة من عناصر الشرطة بتفجير مزدوج استهدف منزله في منطقة هور الباشا التابعة للقضاء شمال المدينة، كما اعتقلت قوات الامن احد عشر عنصراً من تنظيم القاعدة وضبطت 52 عبوة ناسفة وحزامان ناسفان في مناطق متفرقة جنوب العاصمة.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد