05 ديسمبر 2011
المحلية
5,510 مشاهدة
11124750KHRABAA.jpg
أعلنت مديرية كهرباء كربلاء عن وجود خلل فني في الخط الناقل للكهرباء من محطة المسيب الثانية مما أدى إلى انقطاع الكهرباء على بعض مناطق المدينة.
بيان صدر عن المديرية تلقت الاذاعة نسخة منه بين ان المدينة تتغذى الان عن طريق خط محطة المسيب الاولى بمقدار 250 ميكا واط فقط، مشيرا الى ان الكوادر الفنية للمديرية تقوم في الخط الحاضر بإصلاح الخط الناقل من اجل اعادة الكهرباء الى المدينة بأقرب وقت ممكن.
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 4 ساعات
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم