08 ديسمبر 2024
خدمية
1,119 مشاهدة
علي الكناني – ميسان – إذاعة الروضة الحسينية
افتتح فريق الجهد الخدمي والهندسي، عددا من البيوت الصحية في محافظة ميسان، وقال رئيس فريق الجهد الخدمي، المهندس عبد الرزاق المالكي، لمراسل اذاعتنا ان "هذه المشاريع تأتي ضمن سلسلة توجيها دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، وهي من أولويات عمل الفريق خصوصاً وأن الفريق معني بتقديم الخدمات للمناطق المحرومة ومنها منطقتي فدك الزهراء و أبو العلاء التي عانت الكثير في وقتٍ سابق".
البحث
مقالات ذات صلة
روح العطاء تتجدد.. أهالي كربلاء يواصلون خدمة الزائرين في شهر...
خدمية
منذ 23 ساعة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع