23 ديسمبر 2024
المحلية
1,337 مشاهدة
عد محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي عام 2025 "عام التربية للقضاء على الدوام الثلاثي والمدارس الكرفانية بالمحافظة.
وقال مدير عام تربية كربلاء وميض خليل إبراهيم أن " الخطابي خصص مشاريع كثيرة ستشهد النور خلال عام الفين وخمسة وعشرين لغرض التخلص من المدارس الكرفانية والدوام الثلاثي " استمع
وكشف مدير عام تربية محافظة كربلاء وميض خليل إبراهيم عن حاجة المحافظة الى 380 بناية مدرسية لإنهاء الدوامين الثلاثي والثنائي ، فيما أكد إكتمال العمل في ثمانين بناية مدرسية ، وتوفير 148 قطعة ارض جاهزة لانشاء ابنية مدرسية جديدة استمع
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين