04 يناير 2025
المحلية
923 مشاهدة
أحيا موكب أهالي كربلاء المقدسة ذكرى شهادة الإمام علي الهادي (عليه السلام) عند مرقده الطاهر في مدينة سامراء.
وقال أحد ملاكات الموكب حيدر إبراهيم إن "موكب أهالي كربلاء، بالتعاون مع العتبة العباسية المقدسة، أحيا ذكرى شهادة الإمام علي الهادي (عليه السلام) عند مرقده الطاهر في مدينة سامراء.
وأضاف "اعتاد أهالي كربلاء النزول بموكب عزاء موحد لإحياء هذه الذكرى الأليمة، بمشاركة عدد من الأطراف والهيئات الحسينية الكربلائية، مشيرا الى ان الموكب اختتم مجلس العزاء في صحن الإمامين العسكريين (عليهما السلام)، وتضمّن إلقاء عدد من القصائد والمراثي التي جسدت عمق الفاجعة.
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين