08 فبراير 2025
المحلية
857 مشاهدة
كشف المتحدث باسم مديرية زراعة محافظة كربلاء المقدسة باهر غالي عن سعي الحكومة المحلية على خلفية ارتفاع المساحة المزروعة بمحصول الحنطة إلى 240 ألف طن الى إنشاء سايلو للحبوب في قضاء عين التمر.
واكد غالي لمراسل إذاعتنا ضرورة توفير منشآت تخزينية جديدة لضمان الحفاظ على جودة المحصول".
وأضاف المتحدث باسم مديرية زراعة محافظة كربلاء المقدسة باهر غالي أن إنشاء السايلو الجديد سيسهم باستيعاب الإنتاج الإضافي، كما سيوفر مخازن أصولية لخزن المحصول للحفاظ عليه من التلف "
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يوم
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ يوم
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يومين