20 ديسمبر 2011
العراقية
3,238 مشاهدة
11100234AMNIYA.jpg
افاد مصدر أمني في محافظة البصرة بأن أحد السجناء قتل جراء سقوطه من بناية مرتفعة.
وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "سجيناً قتل أثناء محاولته الفرار من مركز أمني للاحتجاز يقع داخل مقر قيادة قوات الشرطة في منطقة الحكيمية القريبة من مركز المدينة"، مبيناً أن "السجين الشاب باغت الحراس وألقى بنفسه بشكل مفاجئ من الطابق الرابع وتسبب ارتطامه بالأرض بمقتله على الفور".
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 13 ساعة
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 15 ساعة
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 15 ساعة