اتحاد الإذاعيين والتلفزيونيين في كربلاء يلتقي الوكيل الأقدم لوزارة الثقافة..

5d10c8fdab5a7.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:8059

111218162.jpg

زار وفد من اتحاد الإذاعيين والتلفزيونين العراقيين/ فرع كربلاء المقدسة، يوم أمس (الأحد) وزارة الثقافة العراقية، والتقى السيد وكيل الوزارة الأقدم، الشاعر جابر الجابري.

وقدم الوفد عرضاً مفصلاً عن الاتحاد والانتخابات التي جرت الشهر الماضي وخطة الهيأة الإدارية للعام المقبل وسائر الفعاليات والأنشطة المزمع القيام بها خلال المرحلة القادمة.

كما بحث الطرفان سبل التعاون بين الوزارة والاتحاد من أجل النهوض بواقع التلفزيونيين والاذاعيين في محافظة كربلاء المقدسة التي وصفها الجابري بأنها "الكون كله" بالنظر إلى مكانتها الحضارية والثقافية وخصوصيتها الدينية التي استمدتها من بركة وجود ضريح الإمام الحسين (عليه السلام).

وأبدى الجابري استعداده الكامل للتعاون مع الاتحاد لما تشهده كربلاء من حراك ثقافي وإعلامي يشار إليه بالبنان، مبيناً أن عدد المؤسسات الإعلامية والثقافية في هذه المدينة فضلا عن المساجد والحسينيات والمدارس الدينية يجعلها في الصدارة ويكسبها تميزا كبيرا.

وعلل الوكيل الأقدم لوزارة الثقافة عدم شمول جميع الإذاعيين والتلفزيونيين بمنحة السيد رئيس الوزراء بتزايد أعدادهم منذ عام 2004 وعدم كفاية المبالغ المخصصة لذلك.

مشدداً على سعي الوزارة الدائم للوقوف إلى جانب الطبقة المثقفة وتلبية حاجاتها الإنسانية لأنهم عانوا الكثير من زمن تكميم الأفواه إبان حكم البعث البائد.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد