24 يوليو 2025
المحلية
742 مشاهدة
كشفت المستشفى البيطري في محافظة كربلاء المقدسة عن استهلاك المحافظة لنحو 400 رأس غنم فضلاً عن 80 من الجاموس والأبقار والإبل يومياً.
وقال مسؤول شعبة الإشراف الصحي على المجازر في المستشفى الدكتور محمد الموسوي: ان "يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع تستقبل المجزرة ضعف هذه الأعداد من الذبائح، بسبب توافد الزائرين لزيارة المراقد المقدسة".
فيما حذر الموسوي، من عمليات الذبح العشوائي ، مشيرا الى ان إدارة المستشفى تمتلك لجنة خاصة مشتركة لمكافحة هذه الحالة".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 19 ساعة
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ 20 ساعة
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يوم