30 يوليو 2025
المحلية
760 مشاهدة
عقدت مديرية بلدية كربلاء مؤتمرها السنوي الخاص بزيارة أربعينية الامام الحسين عليه السلام .
وقال مدير البلدية المهندس حسن الشريفي لمراسل اذاعتنا ان المؤتمر تضمن استعراض الخطط الخدمية بما فيها من جهد بشري والي ، كاشفا عن مشاركة اكثر من الفين وثلاث مائة موظف خلال الزيارة " استمع . . .
وأضاف مدير بلدية كربلاء المهندس حسن الشريفي لإذاعتنا ان اكثر من اربع مائة آليه تخصصية تم تهيئتها للمساهمة في رفع النفايات خلال الزيارة بالإضافة الى جهد الي مساند من قبل دوائر البلديات التابعة للمحافظات المجاورة " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 17 ساعة
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ 19 ساعة
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يوم