13 أغسطس 2025
المحلية
828 مشاهدة
اكد محافظ كربلاء المقدسة اليوم الاربعاء، عن مساهمة القوات الامنية بشكل كبير بتأمين زيارة الاربعين التي تشهد هذا العام حضورا كبيرا فاق السنوات السابقة.
وقال محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي: ان "وزارات الدفاع والداخلية وهيئة الحشد الشعبي وجميع الاجهزة الاستخبارية وكذلك الوزارات الخدمية كلهم يساهمون معنا بشكل كبير على إنجاح الزيارة الاربعينية التي تشهد هذا العام حضورا كبيرا فاق السنوات السابقة".
واضاف الخطابي، انه "كلما زادت الاعداد وجدنا هناك خطط فعاله اكثر وبذلك هي في تطور مستمر وتقدم كبير".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 17 ساعة
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ 19 ساعة
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يوم