16 أغسطس 2025
المحلية
615 مشاهدة
أعلن محافظ كربلاء المقدسة، نصيف جاسم الخطابي، في مؤتمر صحفي عقب انتهاء مراسم زيارة الأربعين، عن تحقيق "أكبر نجاح" للخطط الموضوعة للزيارة على الأصعدة الأمنية والصحية والخدمية، مشيدًا بالجهود الاستثنائية التي بذلتها الدوائر الحكومية والأمنية.
وقال الخطابي في المؤتمر "نُعلن عن أكبر نجاح للخطط التي أعدت لزيارة الأربعين، سواء على الصعيد الأمني أو الصحي أو الخدمي"، مؤكدًا، أن "الجهود الاستثنائية التي بذلتها جميع الدوائر الحكومية والأمنية أسهمت في إنجاح الزيارة"، مضيفا، أن "الدوائر البلدية رفعت أكثر من 600 ألف طن من النفايات خلال فترة الزيارة".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 17 ساعة
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ 19 ساعة
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يوم