17 أغسطس 2025
المحلية
665 مشاهدة
باشرت كوادر بلدية محافظة كربلاء المقدسة حملة واسعة النطاق لغسل وتنظيف الشوارع الرئيسة والفرعية، ضمن خطة "أسبوع النظافة" التي تهدف إلى إعادة المدينة إلى رونقها وجمالها بعد انتهاء مراسيم زيارة الأربعين المليونية.
وقال مدير البلدية، المهندس حسن الشريفي، أن الحملة انطلقت من قاطع البلدية الخامس، وشملت شارع سيد جودة وشارع أبو مهدي المهندس، مشيراً إلى أن الأعمال ستتواصل لتشمل محاور النجف، وطريق بغداد، وطريق بابل – كربلاء، وصولاً إلى مركز المدينة القديمة التي شهدت كثافة كبيرة من الزائرين خلال فترة الزيارة".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 17 ساعة
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ 19 ساعة
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يوم