27 أغسطس 2025
المحلية
526 مشاهدة
دعت مديرية زراعة كربلاء المزارعين من اصحاب بساتين النخيل والمواطنين من اصحاب الحدائق المنزلية الى الكشف والتحري عن اعراض اصابة نخيلهم بحشرة "سوسة النخيل الحمراء" الفتاكة.
وقال رئيس قسم وقاية المزروعات في المديرية ماجد حميد البهادلي في تصريح لإذاعتنا ان "حشرة سوسة النخيل الحمراء تعد من الحشرات الخطرة التي تفتك بأشجار النخيل ، كاشفا عن تسجيل اصابة واحدة في شعبة زراعة الامام عون بعد ثلاثة اشهر من المسح".
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 17 ساعة
خلية المتابعة الاعلامية في كربلاء تقدم التسهيلات الاعلامية...
المحلية
منذ 19 ساعة
مدير فرع كربلاء المقدسة يطمئن المواطنين واصحاب المولدات الاه...
المحلية
منذ يوم