01 ديسمبر 2025
العراقية
220 مشاهدة
أكدت وزارة الداخلية اتخاذها سلسلة إجراءات لمواجهة تفاقم ملف التلوث في البلاد.
وقال رئيس دائرة العلاقات والإعلام في الوزارة، العميد مقداد ميري خلال مؤتمر صحافي ان "وزارته أقامت " ثلاث مائة وثمانين "دعوى قضائية بحق مؤسسات مدنية وحكومية لمخالفتها الضوابط البيئية، مبيناً أن "الفرق المشتركة رصدت مخالفات واسعة في عدد من القطاعات اوجزها بالقول".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام