16 ديسمبر 2025
العراقية
209 مشاهدة
كشف وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج باسم محمد خضير عن حصول تقدم بمشروع تنمية الغاز المتكامل في حقل أرطاوي الذي يُعد الأول من نوعه في مجال الطاقة في العراق .
واضاف خضير لاذاعتنا ان بداية عام 2026 سيتم استثمار الغاز المُعجَّل من الحقل المذكور بطاقة تصل الى خمسين مليون قدم مكعب قياسي، إلى جانب إدخال الوحدة الأولى للطاقة الشمسية بقدرة 250 ميغاواط ضمن المشروع "
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام