24 ديسمبر 2025
العراقية
186 مشاهدة
أعلنت الهيئة العامة للكمارك يوم أمس، إستقبال أول شحنة ترانزيت دولية بنظام (TIR) من إيران متجهة إلى الكويت.
وذكرت الهيئة ان "الشحنة قادمة من الجمهورية الإسلامية الإيرانية عبر منفذ الشلامجة الحدودي، والمتجهة إلى الكويت مرورًا بمنفذ سفوان ذلك ضمن نظام التير (TIR) وباستخدام أنظمة التتبع والقفل الإلكتروني المعتمدة دوليًا، مشيرة الى أن "هذا الحدث يُعد نقلة استراتيجية نوعية في مسار تطوير عمل الترانزيت في العراق.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام