28 ديسمبر 2025
العراقية
203 مشاهدة
أكدت وزيرة الاتصالات هيام الياسري أهمية الأمن السيبراني في حماية البيانات والمعلومات الشخصية والسرية، بالإضافة إلى حماية الأنظمة والشبكات والمنظومات الرقمية.
وقالت الياسري في مؤتمر صحفي ضمن فعاليات المؤتمر الوطني المختص للأمن السيبراني – 2025 إن "وزارة الاتصالات تبنت موضوع الأمن السيبراني باعتبارها الجهة المختصة بهذا المجال، مشيرة الى أن الوزارة وضعت هدفين رئيسيين ضمن استراتيجيتها في مجال الأمن السيبراني وهما محور دعم الشباب، ومحور تعظيم الإيرادات"
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام