05 يناير 2026
العراقية
185 مشاهدة
تواصل وزارة الكهرباء خطواتها الحثيثة لاستخدام الطاقة المتجددة في تغذية الكثير من المؤسسات الحكومية والمدنية للمساعدة في تقليل استهلاك الطاقة المنتجة بعد الوقود الاحفوري.
وقال رئيس الفريق الوطني لمشاريع الطاقة المتجددة في مجلس الوزراء نصير كريم ان "الفريق نجح بتشغيل اكثر من مائة مدرسة بالألواح الشمسية في بغداد والمحافظات ، فضلا عن خمسة مراكز صحية في النجف الاشرف وبغداد وديالى".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام