05 يناير 2026
العراقية
201 مشاهدة
نفت وزارة الكهرباء ما يتم تداوله ببعض منصات التواصل الاجتماعي بشأن وجود توجه بتجهيز المواطنين بساعة واحدة من الطاقة يوميًا بسبب انقطاع الغاز الإيراني.
ونفى إعلام الوزارة في بيان هذا الخبر وعده عارٍ عن الصحة ، مبينا أن "نحو 70٪ من إنتاج الطاقة الكهربائية في العراق يعتمد على الوقود المحلي.
بدوره / اكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء أحمد موسى سعي الوزارة الى استخدام الوقود المحليِّ بديلاً مؤقتاً بعد توقف إمدادات الغاز الإيرانيِّ من اجل تفادي أيِّ انقطاعٍ محتملٍ للطاقة عن المواطنين في جميع أنحاء البلاد".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام