14 يناير 2026
العراقية
182 مشاهدة
أكدت وزارة الموارد المائية العمل على استثمار الأمطار بما ينعكس بشكل إيجابي على الخزين المائي.
وقال معاون المدير العام لدائرة تشغيل مشاريع الري والبزل أن "الوزارة ستعمل على استثمار مياه الأمطار والمياه الواردة من دول الجوار والتحكم بها بما ينعكس بشكل إيجابي على الخزين المائي بحوضي دجلة والفرات والزاب الأسفل والزاب الأعلى ، واستخدام بعضها مضن الخطة الزراعية الشتوية".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام