23 فبراير 2026
العراقية
158 مشاهدة
أيمن فلاح / إذاعة الروضة الحسينية
اكدت وزارة الكهرباء انها بصدد مفاتحة الجانب الإيراني من خلال وفد رسمي بإعادة ضخ الغاز لمحطات توليد الطاقة الكهربائية بعد توقف دام اكثر من شهرين.
وقال المتحدث باسم الوزارة احمد موسى العبادي ان "الوزارة تعمل على نصب منصات في البحر لاسيما في خور الزبير سيتم اكتمالها في شهر حزيران المقبل".
تؤكد وزارة الكهرباء في كل مرة إكمال استعداداتها لمواجهة الطلب المرتفع على الطاقة خلال فصل الصيف المقبل، فيما تشير المعطيات الى ان هذه الازمة زالت تراوح مكانها رغم مرور اكثر من اثنين وعشرين عاما على سقوط النظام البائد".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يومين
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يومين
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 3 أيام