22 مارس 2026
العراقية
150 مشاهدة
أكدَ المتحدثُ باسمِ وزارةِ المواردِ المائيةِ خالدُ شمالٌ: إنَّ الوزارةَ تفرضُ إجراءاتٍ مشددةً لخفضِ استهلاكِ المياهِ ومواجهةِ خطرِ التغيرِ المناخيِّ؛ من خلالِ تنفيذِ مشاريعِ تحسينِ نوعيةِ المياهِ، إلى جانبِ استثمارِ جميعِ الوارداتِ من دولِ المنبعِ والأمطارِ وتوجيهِها إلى بحيراتِ الخزنِ، أو دفعِها إلى أعمدةِ الأنهرِ مع تقليلِ الإطلاقاتِ من الخزاناتِ والسدود".
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 7 ساعات
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 9 ساعات
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 9 ساعات