03 يونيو 2026
العراقية
78 مشاهدة
نفت وزارة النفط وجود أزمة بمادة البنزين ، مشيرة الى ان الانتاج يبلغ يوميا بحدود واحد وثلاثين مليون لتر.
وقال المتحدث باسم الوزارة صاحب بزون ان " الاستهلاك المحلي من البانزين يبلغ يوميا 32 مليون ونصف المليون لتر والخزين الاستراتيجي مطمأن.
واكد ان "ألازمة الحالية مفتعلة ، وهي مشابهة لأزمة الغاز
، فيما أشار إلى سبب غلق بعض محطات التعبأة الى تأخر وصول الصهاريج إليها .
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يوم
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يوم
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يومين