22 يونيو 2026
العراقية
11 مشاهدة
قال مدير دائرة التوعية والاعلام في وزارة البيئة أمير علي الحسون ان الحكومات المحلية وأمانة بغداد والجهات البلدية والصحية في جميع المحافظات تتحمل مسؤولية رمي مياه الصرف الصحي والمخلفات الصحية نهري دجلة والفرات.
وطالب الحسون عبر إذاعتنا الجهات الحكومية العليا بوضع معالجات سريعة لإنهاء مظاهر التلوث التي لها انعكاسات صحية وتسبب بامراض خطيرة".
البحث
مقالات ذات صلة
وزيرة البيئة :1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي تطرح يو...
العراقية
منذ ساعتين
النجف الأشرف تكثف جهودها إستعدادا لإستقبال المعزين خلال شهر...
العراقية
منذ ساعتين
توقعات بضعف في شدة موجة الحر التي تتعرض لها البلاد
العراقية
منذ 3 ساعات