انهى وفد العتبة الحسينية المقدسة مهمته في لبنان بعد ان وزع اكثر من (5200) هدية من الامام الحسين (عليه السلام) الى العائلات اللبنانية النازحة داخل اراضي بلادها تنفيذا لتوصيات المرجعية الدينية العليا وتوجيهات المولي الشرعي للعتبة المقدسة سماحة الشيخ "عبد المهدي الكربلائي.
وقال رئيس الوفد "محمـد ابو دكة" ان "وفد العتبة الحسينية المقدسة " انهي مهمته التي استمرت اثنين وعشرين يوما وقدم خلالها هدايا " لخمسة الاف ومئتي عائلة.
واضاف "ابو دكة ان "العائلات اللبنانية النازحة قدمت وافر شكرها وتحياتها للمرجع الديني الاعلى والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة لما قدموه لهم من مساعدات عينية ومالية.