إسلام جواد / إذاعة الروضة الحسينية / بغداد

   كشفت وزارة الصحة عن قرار جديد يتضمن تعديل نظام تعاقد هيئة الضمان الصحي التابعة لها مع المؤسسات الصحية التي تقدم الخدمة الصحية للمواطنين.

قرار الوزارة بحسب مسؤولين فيها بعد رصدها حالات هدر بالمال العام بسبب نظام التعاقد مع مقدمي الخدمات ضمن نطاق الضمان الصحي الذي أعلنت عنه قبل عامين وتم تطبيقه في عدد من المحافظات".

16.mp3 (496.15 KB)