الموقف الوبائي اليومي لجائحة كورونا المستجد في العراق::::: توقعات بإنتهاء موجة الحر::::: المرجعية الدينية العليا تدعو للحذر من كورونا وتناشد الجهات الصحية برفع قدراتها لأقصى مايمكن::::: المرجعية الدينية العليا:ضرورة تنقية التظاهرات من اعمال تفقدها تعاطف الناس::::: المرجعية الدينية العليا:تشدد على اجراء انتخابات مبكرة وحمايتها من التدخلات وقوة السلاح::::: المرجعية الدينية العليا: المرجعية غير معنية في إبداء الرأي أو أي من الخطوات التي تتخذ بتشكيل الحكومة::::: لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات..لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات::::: ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية...ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية:::::

الصحة: نتائج اختبارات فيروس كورونا تعلن بإشراف منظمة الصحة العالمية

58163-052220202148355ec81e8340548.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-05-22 21:48:35 | عدد الزيارات:507

اذاعة الروضة/ كربلاء
 أكد وزير الصحة حسن التميمي، اليوم الجمعة، أن نتائج اختبارات فيروس كورونا تعلن بإشراف منظمة الصحة العالمية، فيما أشار إلى أنه تم اتخاذ قرار بإمكانية التعايش مع كورونا وفتح الدوائر والجامعات والمدارس.
وقال التميمي في مؤتمر صحافي عقده اليوم في كربلاء : إن "المستشفى التركي فيه مشاكل كثيرة وعن قريب نعلن افتتاحها وإدخالها بالخدمة الصحية"، لافتا إلى أن "الوزارة جادة في تذليل المعوقات التي حالت دون افتتاح مستشفى الإمام الحسن المعروفة بالمستشفى التركي".
 وبيّن التميمي أن "جميع الأرقام التي تعلن بعدد الإصابات بكورونا هي صحيحة"، مشيرا إلى أنه "تم اتخاذ قرار بإمكانية التعايش مع كورونا ويتم اتخاذ الوقاية وتفتح الدوائر والجامعات والمدارس".
 وأضاف أن "نتائج اختبارات كورونا تعلن بإشراف منظمة الصحة العالمية وليس لدى الوزارة شيء تخفيه"، مبينا "سعي الوزارة لزيادة عمليات الفحص لتصل إلى عشرة آلاف فحص باليوم للسيطرة عليه". انتهى

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد