المرجعية الدينية العليا تدعو للحذر من كورونا وتناشد الجهات الصحية برفع قدراتها لأقصى مايمكن::::: المرجعية الدينية العليا:ضرورة تنقية التظاهرات من اعمال تفقدها تعاطف الناس::::: المرجعية الدينية العليا:تشدد على اجراء انتخابات مبكرة وحمايتها من التدخلات وقوة السلاح::::: المرجعية الدينية العليا: المرجعية غير معنية في إبداء الرأي أو أي من الخطوات التي تتخذ بتشكيل الحكومة::::: لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات..لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات::::: ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية...ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية:::::

كربلاء : مؤسسات خيرية تباشر بتوزيع كسوة العيد على ايتام الشهداء والعوائل المتعففة (تقرير)

58159-052220201433475ec7b89b37633.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-05-22 14:33:47 | عدد الزيارات:205

 

ماجد حميد / كربلاء

    قامت العديد من المؤسسات الخيرية وميسوري الحال في محافظة كربلاء المقدسة بتوزيع كسوة العيد على أيتام عوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية والعوائل المتعففة. .علي الخفاجي من مؤسسة الأنوار النجفية ايتامنا كربلاء بين لإذاعتنا  ان البرنامج يتضمن تقديم الملابس ومبلغ مالي لكل يتيم مشيرا الى الأيتام المسجلين في المؤسسة بلغ  عددهم قرابة ثلاثة آلاف وسبعمائة يتيم.

موكب أهل الخير في كربلاء هو أيضا قام بتوزيع كسوة العيد على الآيتام والذي بلغ عددهم اكثر من مئة وخمسين يتيما كما بينها لاذاعتنا علي الخالدي أحد العاملين في الموكب.

العوائل التي شملها توزيع كسوة العيد ثمنت هكذا برامج وفعاليات خيرية تساهم في التخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة وترسم الفرحة في نفوس ايتامها" استمع . . . .