مركز رعاية الشباب يقيم دورة فن الحلاقة الرجالية

59897-102420201212085f93efe89a65e.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-10-24 12:12:08 | عدد الزيارات:2110

 

   شرع مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة بتنفيذ دورة فن الحلاقة الرجالية لمجموعة من الشباب في كربلاء المقدسة.

وقال المشرف على الدورة علي عباس لاذاعتنا " أقام مركز رعاية الشباب دورة مجانية لفن الحلاقة الرجالية لمجموعة من الشباب وتم تقسيم عدد المشتركين الى مجموعتين تتدرب ضمن الخطة التي وضعناها ، المجموعة الاولى تتكون من 14 مشترك يتدربون في محل حلاقة سيزر في منطقة حي النقيب ، والمجوعة الثانية تتكون من 13  مشترك يتدربون في محل حلاقة النصر في منطقة حي النصر

مبينا السبب وراء هذا التقسيم هو الالتزام بالإجراءات الوقائية التي نادت بها المرجعية الرشيدة فضلا عن خلية الازمة من خلال التباعد الاجتماعي وإجراءات السلامة الصحية .

موضحا ان فترة تدريب المشتركين ستكون اسبوعين بواقع ساعتين في اليوم الواحد

سيكون الاسبوع الاول للتعريف عن ادوات الحلاقة وكيفية استخدامها والاستخدام البسيط للشفرة وماكنة الحلاقة .

اما الاسبوع الثاني فسوف ننتقل الى التطبيق العملي للمشتركين وتعليمهم القصات البسيطة والحديثة وكيفية استخدام الشسوار والمساج وتنظيف البشرة.

جدير بالذكر ان مركز رعاية الشباب قد اعد مسابقة الكترونية من خلال الواتساب الى الشباب الذين زاروا محطات المركز خلال زيارة الاربعين وزجهم بمسابقات فكرية وعقائدية وتنموية وتعديل مساراتهم بالاتجاه الصحيح وهذا ما يسعى اليه المركز .

غسان العكابي

تصوير علي النجار

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد