العتبة الحسينية تختتم دورة أسرار التواصل الناجح لمنتسباتها لإتقان التعامل مع الزائرين

58165-052320200948305ec8c73eb6d2e.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-05-23 09:48:30 | عدد الزيارات:2127

يختتم قسم تطوير الموارد البشرية التابع للعتبة الحسينية المقدسة دورة (أسرار التواصل الناجح) لمنتسبات حفظ النظام، كونهنّ يتعاملن بشكل مباشر مع زوار الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام.

وقد استمرّت الدورة  ثلاث أسابيع بواقع (٩) ساعات تدريبية.

وقالت الأستاذة (خلود البياتي) مدرّبة الدورة في هذا الشأن: "انطلقت هذه الدورة لتحويل الفكرة الى رسالة، واختيار وسيلة اتصال مناسبة مع الزائرات، وتحسين طرق التعامل مع الزوار".

وأوضحت البياتي: "إنّ دورة (أسرار التواصل الناجح) تضمّنت مجموعة من الخطوات لتطوير فنّ التعامل مع الزوار، وتكوين الألفة بينهنّ وبين الأخريات من الزائرات، وأوضحت طرق فهم الذات والتعرف على الأهداف الخاصة وربطها بعمل المنتسبات".

وأكّدت البياتي على أنّ الدورة تطرّقت الى تطبيق الخطوات التي تمّ شرحها بشكل عملي لتوضيح الأفكار والوصول الى الاستفادة الكاملة من الدورة.

وتجدر الإشارة أنّ شعبة التدريب والتطوير النسوي هي إحدى شُعَب قسم تطوير الموارد البشريّة في العتبة الحسينيّة المقدّسة، وقد تأسّست في بداية العام 2013م وهي تنشط في نشر التنمية البشريّة المنتقاة من نهج القرآن الكريم وأهل البيت الأطهار (عليهم السّلام) لبناء جيل جديد يتسلّح بالثقافة الواعية.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد