المرجعية الدينية العليا تدعو للحذر من كورونا وتناشد الجهات الصحية برفع قدراتها لأقصى مايمكن::::: المرجعية الدينية العليا:ضرورة تنقية التظاهرات من اعمال تفقدها تعاطف الناس::::: المرجعية الدينية العليا:تشدد على اجراء انتخابات مبكرة وحمايتها من التدخلات وقوة السلاح::::: المرجعية الدينية العليا: المرجعية غير معنية في إبداء الرأي أو أي من الخطوات التي تتخذ بتشكيل الحكومة::::: لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات..لتمسك بمبادئ سيدة نساء العالمين ع عنوان ندوة عقدتها جامعة الزهراء للبنات::::: ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية...ندوة نقاشية في كربلاء لبحث سبل النهوض في قطاع السياحة الدينية:::::

العتبة الحسينية المقدسة تواصل تقديمها الدعم المعنوي واللوجستي لمختلف الكوادر الطبية والصحية العاملة في البلاد (تقرير)

57877-042220201112445e9ffc7c98b57.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-04-22 11:12:44 | عدد الزيارات:264

 

    دعما منها للكوادر الطبية وخاصة من هم في خط الصد الأول بمواجهة جائحة كورونا وتقديرا لجهودهم الكبيرة والمميزة لخدمة المصابين والملامسين وبمختلف محافظات البلاد قام وفد من العتبة الحسينية المقدسة بتقديم مجموعة من المعدات والتجهيزات الطبية الى دائرة صحة محافظة الديوانية.

من جهتها ثمنت الدكتورة لمياء الحسناوي مدير عام صحة الديوانية مبادرة العتبة الحسينية المقدسة في دعمها المعنوي واللوجستي مؤكدة استمرار تنفيذ الاجراءات الوقائية في المحافظة للحد من انتشار الفايروس.

 مسؤول شعبة الامراض الانتقالية في دائرة صحة الديوانية حسين جبر حسون بين وجود خمس حالات اصابة مؤكدة لحد الان في المحافظة مشيدا بدور الكوادر الطبية والصحية في رعاية المصابين والملامسين

تجدر الاشارة الى ان مكتب المرجع الديني الاعلى سماحة السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله الوارف) اكد في  استفتاء سابق ان علاج المرضى ورعايتهم والقيام بشؤونهم واجب كفائي على كل المؤهلين لأداء هذه المهام من الاطباء والكادر التمريضي وغيرهم، مشددا على اهمية ان توفر السلطات المعنية كافة المستلزمات الضرورية لحمايتهم من مخاطر الاصابة بمرض كورونا ولا عذر لها في التخلف عن ذلك" استمع . . . .

ماجد حميد / كربلاء

تصوير محمد القرعاوي