(عراق سيل) .. أول شبكة إنترنت حكومية أطلقتها العتبة الحسينية المقدسة

79604-05092024094144663c7028af254.jpg

تاريخ الاضافة: 2024-05-09 09:41:44 | عدد الزيارات:123

    بغية تقديم خدمات نوعية وسريعة للمواطنين في مجال الانترنت أطلقت شركة عراق سيل للاتصالات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع وزارة الاتصالات مشروع الكابل الضوئي شبكة الانترنت الحكومية الأولى في محافظة كربلاء.

وقال الأمين العام للعتبة الحسينية الأستاذ حسن رشيد العبايجي في كلمة له في حفل الانطلاق: أن "هذا المشروع جاء من منطلق تعضيد دور الدولة في تقديم الخدمات للمواطنين"، لافتاً الى ان "المشروع يتم تنفيذه على أربع مراحل ليشمل جميع اقضية ونواحي كربلاء".

من جهتها/ أكدت وزيرة الاتصالات هيام الياسري في كلمة لها في الاحتفالية، ان "مشروع الألياف الضوئية الكابل الضوئي سيرتقي بمستوى الخدمة من خلال سرعة البيانات وجودتها والتحكم بها، كاشفة عن إمكانية التعميم للمشروع بمختلف المحافظات".

بدوره/ بين محافظ كربلاء نصيف الخطابي، ان "مشروع الكابل الضوئي الذي شرعت به العتبة الحسينية المقدسة ضمن إطار الخدمات الإلكترونية كالتي نفذتها الحكومة المحلية مثل التطبيقات الخدمية الإلكترونية ومشاريع الحوكمة الإلكترونية".

تجدر الاشارة الى ان مشروع الكابل الضوئي الذي تنفذه العتبة الحسينية المقدسة عن طريق شركة عراق سيل للاتصالات شرع بتقديم خدماته في العديد من الأحياء السكنية في مركز المدينة.

 

كربلاء _ اذاعة الروضة الحسينية_ ماجد حميد

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد