اسود الرافدين يصل فنوم بنة وكاتانيتش يستبعد ضرغام اسماعيل من تشكيلة المنتخب في مواجهة كمبوديا

54963-101220191638175da2017900a03.jpg

تاريخ الاضافة: 2019-10-12 16:38:16 | عدد الزيارات:2580

اذاعة الروضة/ كربلاء

باشر المنتخب الوطني مساء اليوم، مرانه الاول على الملعب الرئيسي في العاصمة الكمبودية ذي العشب الصناعي  بعد ان حط رحاله صباح هذا اليوم في العاصمة فنوم بنة، حسبما اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وذكر اتحاد الكرة في بيان، ان قائمة المنتخب بكامل افرادها خاضت تدريبا كاملا تخللته تمارين الاستشفاء من جهد المباراة السابقة ورحلة السفر والتعود ايضا على ارضية الملعب وكيفية التأقلم معها خلال اليومين القادمين قبل موعد المباراة الثلاثاء القادم الساعة السادسة والنصف مساءا الثانية والنصف ظهرا بتوقيت بغداد الحبيبة.

واضاف ان طبيب المنتخب قاسم الجنابي اكد جاهزية جميع اللاعبين بدنيا وصحيا للمباراة باستثناء اللاعب ضرغام اسماعيل الذي ارتأى المدرب بناءًا على استشارة طبية بصعوبة خوضه المباراة على ارض صناعية صلبة والحفاظ عليه من تعرضه لاصابة خصوصا انه اجرى عمليتين جراحيتين للاربطة في الفترة السابقة حيث استمر بتدريباته البدنية مع مدرب اللياقة مارتن .

واشار البيان الى، ان ادارة الوفد العراقي متمثلة برئيس الوفد كامل زغير ونائبه يحيى كريم وفرت كل مستلزمات راحة المنتخب في سكنه بفندق كمبوديا وتوفير الطعام العراقي واللحوم المذبوحة اسلاميا برفقة طباخ عراقي مع الوفد. انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد