للاتحاد العراقي يحدد الثالث من تموز موعداََ افتراضياََ لعودة منافسات الدوري الممتاز

58121-051820201817265ec2a706aabef.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-05-18 18:17:26 | عدد الزيارات:2477


اذاعة الروضة/ كربلاء
قررت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم تحديد الثالث من تموز موعداََ افتراضياََ لعودة منافسات الدوري الممتاز للموسم 2019_2020.
وقال رئيس التطبيعية، اياد بنيان في بيان تلقى موقع اذاعة الروضة نسخة منه، ان قرار إعادة الدوري جاء استناداََ إلى مخاطبة الاتحاد الآسيوي بضرورة تحديد موعد لعودة المنافسات، كما أن هذه الخطوة تصب لمصلحة الكرة العراقية التي تنتظرها استحقاقات مقبلة مهمة.
واضاف ان هناك تواصل مستمر مع خلية الأزمة الحكومية للحفاظ على سلامة اللاعبين، والملاكات الفنية والإدارية والتحكيمية التي نعدها في المقام الأول.
وبيّن: تتابع الهيأة التطبيعية مع الجهات المختصة بالدولة آخر التطورات الصحية الخاصة بوباء كورونا لحماية وسلامة كل أفراد المجتمع.
 في نهاية حديثه قال بنيان بعد تقييم الوضع، قررت الهيأة، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، عودة الدوري وذلك بشكل مبدئي مع تقييم الوضع بصورة دائمة ومستمرة مع الجهات المختصة والاتحادين الدولي والاسيوي، وستقوم الهيأة التطبيعية بتحديد لوائح وآلية القرارات الخاصة بالمسابقة، وتحديد الضوابط والشروط الملائمة لعودة النشاط الكروي في وقت لاحق، وبمدة كافية تتيح للأندية الاستعداد لها بشكل أمثل.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد