قحطان جثير: العراق في المجموعة الأصعب

58366-061820201955515eeb9c97418d3.jpg

تاريخ الاضافة: 2020-06-18 19:55:51 | عدد الزيارات:2691

أكد مدرب المنتخب الوطني للشباب قحطان جثير، اليوم الخميس، صعوبة القرعة التي وضعت ليوث الرافدين في المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية واليابان البحرين.
 
وقال جثير في بيان تلقى موقع اذاعة الروضة نسخة منه، ان "القرعة جرت اليوم عبر تقنية اتصال الفيديو من مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور".
 
واضاف انه "يشارك في بطولة نهائيات كاس اسيا 16 منتخباً، تم توزيعها على أربع مجموعات، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي"، مشيرا الى ان "الجميع يعرف قوة منتخبات كوريا الجنوبية واليابان، فهما من المنتخبات القوية ولديهما تخطيط طويل بالنسبة للفئات العمرية، فيما لا يقل منتخب البحرين شأناً، لأنه منتخب متطور".
 
وتابع "سنبدأ من الآن الإعداد الفعلي  للبطولة التي ستنطلق في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وسيتم التنسيق مع الهيأة التطبيعية  للاتحاد العراقي لكرة القدم لوضع المنهاج الخاص بمعسكر المنتخب وإقامة المباريات الودية استعدادا للبطولة القارية"، لافتا الى انه "بانتظار قرار خلية الأزمة الحكومية للسماح للاعبين بالعودة للتدريبات، لكي تبدأ الخطوة الأولى للتحضير للبطولة ، خصوصاً وإن جميع اللاعبين لم يمارسوا كرة القدم منذ فترة، ولابد من اعادة تأهيلهم فنياً وبدنياً".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد