كاتانيتش يحضى بثقة العراقيين بعد أن قاد أسود الرافدين للفوزعلى منتخب أوزبكستان

62471-0330202118571860634a5ee8d42.jpg

تاريخ الاضافة: 2021-03-30 18:57:18 | عدد الزيارات:1795

 

حظي السلوفيني سريشكو كاتانيتش، مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، بثقة العراقيين بعد أن قاد "أسود الرافدين" للفوز على منتخب أوزبكستان بهدف وحيد في مباراة ودية جرت بينهما في طشقند.

وذكر مدرب حراس مرمى المنتخبات العراقية السابق كاظم ناصر في بيان تابعه موقع اذاعة الروضة الحسينية، أن "كاتانيتش يمتلك فكراً تدريبياً عالياً وعصرياً من خلال الأداء المستقر والمتوازن بين الجانبين الدفاعي والهجومي للمنتخب العراقي في جميع المباريات السابقة ومنها مباراة أوزبكستان، وكأنه العالم بالوضع النفسي والفني للاعب العراقي ومدى إمكاناته في التطبيق الخططي أمام بعض المنتخبات الآسيوية التي تتقدم علينا بالأداء الذهني والخططي المتقدمين".

وأضاف ناصر، أن "التنظيم الدفاعي العالي الواضح من خلال الشكل في تقارب خطوط الفريق وتضييق المساحات كان أسلوباً ناجحاً، نجح فيه كاتانيتش نظراً لقوة ومهارة اللاعب العراقي والتي نوعاً ما تغطي الجانب السلبي أحياناً في الأداء التكتيكي والذهني للاعب العراقي بعد الحيازة والمواجهة لمرمى المنتخبات المنافسة".

أما لاعب المنتخب العراقي السابق سعد عبد الحميد، فأكد أن "الأسلوب الجديد الذي اتبعه كاتانيتش في مباراة العراق أمام أوزبكستان منح الجميع رسالة اطمئنان للمرحلة المقبلة؛ إذ إن المنتخب صنع فرصاً كثيرة أمام أوزبكستان بسبب الأسلوب الجديد الذي اتبعه كاتانيتش". انتهى

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد