(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 2051
2018/01/17

      اعلنت ادارة اذاعة الروضة الحسينية المقدسة اكمال مراحل تطوير بث الاذاعة في محافظة المثنى، ليغطي كافة ارجاء المحافظة وصولا الى قضاء الرميثة.

وقال مدير الاذاعة علي شبر بأن "الشعبة الهندسية في الاذاعة انهت اعمال التطوير والصيانة لمنظومة البث في محافظة المثنى، حيث اصبح بإمكان مستمعينا الكرام الاستماع الى بث اثيرنا في كافة ارجاء المحافظة وصولا الى قضاء الرميثة"، وعلى التردد نفسه (90.2 FM).

وبين شبر بان اعمال الصيانة ستشمل كافة المحافظات تباعا، والسعي مستمر في تطوير منظومة البث ليصل صدى اثير اذاعة الروضة الحسينية المقدسة الى كافة انحاء العراق.